وصف الخدمة
من خلال هذه الخدمة يتم تجديد اعتماد منشأة غذائية داخل الدولة لتصدير منتجاتها إلى جهة خارج الدولة (صالحة لمدة سنة اعتباراً من تاريخ التجديد)
إجراءات الخدمة
- انشاء الطلب استباقيا من قبل النظام الالكتروني وتحويله الى المتعامل قبل شهر من نهاية الترخيص.
- مراجعة الطلب وإتمام الإجراءات إلكترونياً
- تجديد الاعتماد للمنشأة الغذائية إلكترونياً
المستندات المطلوبة
- تقرير صادر من السلطة المحلية المختصة بالرقابة على الأغذية التي تقع المنشأة تحت إشرافها التي تثبت استيفاء المنشأة للشروط الصحية المطلوبة للدولة المراد التصدير إليها
الشروط والمتطلبات
- أن يستمر التزام المنشأة باستيفاء الشروط الصحية والمواصفات القياسية واللوائح الفنية التي تطلبها الدولة المستوردة للسماح بالتصدير لها وعدم وجود أي مخالفات في التصدير يمنع تجديد اعتماد المنشأة
رسوم الخدمة
رمز الخدمة
D2-2-AAA-04-FS
فئة الخدمة
اعتماد منشآت غذائية للتصدير
الجمهور المستهدف
- companies
الفروع التي تقدم فيها الخدمة
دبي: مركز سعادة المتعاملين
مركزالاتصال:8003050
البريد الالكتروني: info@moccae.gov.ae
مدة إتمام الخدمة
الوقت المتوقع لتقديم على طلب الخدمة 3 دقائق / زمن الحصول على الخدمة : 2 يومين عمل
Number of users - Companies
عدد المستخدمين - الشركات
20
Number of users - Individuals
عدد المستخدمين - الأفراد
0
Number of Transactions - Companies
عدد المعاملات - الشركات
94
رمز الخدمة
D2-2-AAA-04-FS
خدمات ذات علاقة
تسجيل ملكية نوع مدرج على ملاحق اتفاقية سايتس
من خلال هذه الخدمة يتم تسجيل الأنواع الحيوانية والنباتية الحية ومشتقاتها المدرجة على ملاحق اتفاقية سايتس سواء المستوردة من خارج الدولة أو التي تم اكثارها داخل الدولة وإدراجها في حساب المتعامل في النظام الإلكتروني
ابدأ الخدمةإذن تصدير مستحضرات بيطرية
من خلال هذه الخدمة يتم الحصول على اذن لتصدير أو إعادة تصدير المستحضرات البيطرية (وتشمل الادوية البيطرية /اللقاحات البيطرية/ الادوية المخدرة والمراقبة البيطرية /المكملات الغذائية /اضافات الاعلاف / مواد مطهرة / مواد تشخيصية /معدات وأجهزة ومستلزمات بيطرية /مواد رعاية حيوان/ مواد أولية بيطرية أغذية ومكملات غذائية لنحل العسل) الى خارج الدولة، الإذن صالح لمدة 30 يوماً من تاريخ الإصدار.
ابدأ الخدمةهل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟
يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟