نبذة:
في العصر الرقمي الحالي تعد وسائل التواصل الاجتماعي قناة أساسية للوصول إلى الجماهير والتفاعل معهم. تؤثر جودة المحتوى المنشور على هذه المنصات بشكل مباشر على الهوية المرئية الخاصة بالوزارة، وتفاعل العملاء، ومعدلات التحويل. تعزيز جودة المحتوى بشكل مستمر يساعد في تحقيق أقصى قدر من فعالية وسائل التواصل الاجتماعي.
الأهداف:
- تقييم الحالة الحالية لمحتوى منصات التواصل الاجتماعي.
- تحديد فرص لتحسين المشاركة والوضوح والاتساق.
- العمل بالتوصيات القابلة للتنفيذ لتحسين جودة المحتوى
العملية:
من خلال رابط استطلاع تم نشره على وسائل التواصل للوصول للجمهور المستهدف