آليات التواصل
الآلية المتبعة/الإجراء المتبع للرد على المتعاملين من خلال قنوات التواصل الاجتماعي
مستوى الملاحظة | آلية الرد |
---|---|
حساسة |
|
مستعجلة |
|
عادية |
|
الآلية المتبعة /الإجراء المتبع للرد على المتعاملين من خلال صفحة "تواصل مع الوزير".
م | الاجراء المتبع / النشاط | المسؤولية |
---|---|---|
1 |
تصل الملاحظات والاستفسارات مباشرة لمعالي الوزير وبناءً عليه يتم عمل التالي : الرد المباشر أو إحالة الموضوع للوحدة التنظيمية ذات الاختصاص للتواصل مع العميل |
معالي الوزير |
2 |
تقوم الوحدة التنظيمية بالتواصل مع العميل ودراسة الموضوع ورفع المرئيات |
الوحدة التنظيمية |
3 |
التواصل مع العميل والإفادة بالرد |
الوحدة التنظيمية |
4 |
يقوم مكتب الوزير بتوثيق كافة المواضيع وحالتها ومتابعتها لضمان إغلاقها |
مكتب الوزير |
5 |
الوقت القياسي للعملية: ( 5 ) أيام عمل |
- |
هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟
يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟